للتاريخ من يحكيه


الحاج ولد الصالح ولد ديحان



( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي )
ببالغ الحزن والآسى تتقدم ادارة للتاريخ من يحكيه بأحر التعازي في وفاة الحاج ولد الصالح ولد ديحان ,


عظـّم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.



لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله

نسأل الله لجميع الموتى الرحمة والمغفرة



.. اللهــــــــــم آميـــــــــن .. 



هناك تعليقان (2):

  1. الله يرحم و واليه اخيار افعاله كانا رجل مواقف ثابة, صراحي صارم في مواقفه, وطني , مسلم معتدل , ينفع ولا يضر و مثله نادر بين الرجال انا لله و انا اليه راجعون , وفاته كانت خصارة كبيرة تلقيناها هنا في المناطق المحتلة بالنسبة لي كانت صدمة , لكن مرحبا بما اتانا به الله.

    ردحذف